تنظيم حفل الزفاف | أفضل 10 تطبيقات مجانية لتنظيم حفل الزفاف


تنظيم حفل الزفاف | أفضل 10 تطبيقات مجانية لتنظيم حفل الزفاف

 

لا شك أن التطور الذي يشهده العالم اليوم يمس جميع مناحي الحياة بما ذلك ما يتعلق بتدبير وتنظيم حفل الزفاف؛ فاليوم أصبح ممكنا تنظيم حفل الزواج فقط باستخدام هاتفك الذكي. وداعا للأوراق والكراسات الكثيرة وغير المجدية، فاليوم كل شيء صار ممكنا فقط بكبسة زر. 

فيما يلي سنتعرف على 10 تطبيقات عملية ومسلية ستمدكما بالأفكار المفيدة التي ستمكنكما من التحضير لحفل زفافكما والاستمتاع بمتابعة تفاصيله الدقيقة. 

اكتشفوا تصنيفنا لأفضل 10 تطبيقات مجانية و لا تنسوا ان تقترحوها على اقربائكم واصدقائكم!

تطبيق  WEDDINGS للأفكار المفيدة 



على الرغم من أن هذا التطبيق باللغة الإنجليزية الا أنه موجه للجميع، وهو مليء بالأفكار الجيدة وبطرق صنع أشياء مناسبة لحفل الزفاف، وليس من المهم فهم الشروحات بالإنجليزية، فالمعلومات التي تقدمها الصور والفيديوهات كافية الى حد كبير!


الأفكار في هذا التطبيق مرتبة على شكل موضوعات مختلفة (أناقة/ أزياء/ شاطئ البحر/ عصري وثمين الخ) وكل موضوع يتميز بلون مختلف عن الآخر 


عندما تقوم(ين) باختيار موضوع معين فإن التطبيق يوضح لك التفاصيل المكونة لهذا الموضوع وسيقدم لك صورا توضيحية تستوحي(ن) منها مختلف الاذواق المتعلقة بالملابس والاثات والطعام


وداخل كل موضوع فإن تطبيق Weddings يقدم كذلك 6 أفكار لأشياء يمكنك صنعها بنفسك في المنزل.

وتضم هذه الافكار على سبيل المثال كيفية اعداد زهور وسط المائدة أو أكسسوارات تزيين قاعة الحفل، أو أغلفة لتزيين الكراسي والموائد وغيرها... 

ومن جديد نأكد على أنه لا داعي  لقراءة الانجليزية لان الفيديوهات والصور المتتالية التي يتيحها التطبيق تعطي توضيحات وافية!

 رابط لتحميل Weddings

 

تطبيق WEDDING COUNTDOWN للعد التنازلي


هذا التطبيق متعدد المهام يتيح امكانية القيام بعد تنازلي في منتهى السلاسة. كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا التطبيق على هاتفك  ثم الاستمتاع بمعاينة المدة المتبقية التي تفصلك عن حفل الزفاف


بإمكانك تخصيص صفحة التطبيق وفق الشكل الذي تريد(ين)؛ حيث باستطاعتك وضع صورة من اختيارك ووضع هاتفك أو لوحتك الذكية بالوضعية التي تريد(ين) والحصول على الإطار الرقمي الذي يناسبك

  رابط لتحميل Appli Wedding Countdown

تطبيق MARIAGES.NET للتنظيم الشامل لحفل الزفاف

 

هذا التطبيق يضع بحوزتك وعلى هاتفك المحمول فحسب أداة ثمينة لتنظيم حفل الزفاف! وفقط بكبسة زر، ستجد(ين) كل ما ينقصك لتنظيم حفل الزفاف بسهولة وبطريقة أكثر تنظيما.

يمكنك إدخال تاريخ حفل الزفاف، وتسجيل أسماء المدعوين وأسماء مموني الحفل كما يمنك تدبير رسائل الشكر والدعوة للحفل باختصار، هذا التطبيق بمثابة كراسة شاملة لجميع تفاصيل حفل الزواج.


و بالدخول الى قسم "أفكار لتنظيم حفل الزفاف" أو إلى قسم "روبورطاجات حفل الزفاف" يمنكنك استلهام أفكار تناسب حفل زفافك الخاص! وبشكل عام فهذين القسمين يجعلان هذا التطبيق مثاليا وعمليا.

وبما أن هذا التطبيق هو جزئ من موقع الكتروني فإن ذلك يمكنك من مواصلة تنظيم الحفل أيضا على جهاز الحاسوب 

  رابط لتحميل Appli Mariages.net 

تطبيق  WEDDING DECORATIONS IDEAS لإيجاد أفكار خاصة بمكان إقامة حفل الزفاف

إذا كنت في حيرة من أمرك بخصوص المكان المناسب لإقامة الحفل فإن هذا التطبيق هو ما ينقصك.

فإلى جانب توفيره معلومات وأفكارا بخصوص الأماكن فإنه يقدم كذلك أفكار حول الديكور.

والشيء نفسه ينطبق على فستان العروس، وبالرغم من أنه يعطي اقتراحات لها علاقة بالزواج الغربي إلا أنه بإمكانك أن تستوحي منه فقط الأفكار المفيدة وتكيفيها مع معايير فستان العروس المسلمة.

ومن الأمور الجميلة الاخرى التي يتيحها هذا التطبيق استوحاء أفكار حول الخاتم المثالي للزواج...

  رابط لتحميل WeddingDecorations Ideas


تطبيق ZANKYOU  لجمع الهدايا 


يمكنك هذا التطبيق من انشاء صندوق الكتروني لجمع الهدايا. قم/قومي بإعطاء او استقبال الهدايا بكل ثقة وأمان بفضل موقع زواجك الذي تستطيع(ين) انشاءه من خلال التطبيق.



الموقع الالكتروني لهذا التطبيق يمكنك أيضا من اخبار المدعوين الى الحفل عن مكان وتاريخ حفل الزفاف وعن معلومات أخرى من هذا القبيل.

وإضافة إلى ذلك فـ Zankyou  يضع رهن إشارتكم أيضا مجلة الكترونية تزخر بأفكار مفيدة...

 رابط لتحميل Appli Zankyou

تطبيق WEDDY FREE الخاصة بجدولة تنظيم حفل الزفاف

 

في حلته البسيطة والمثالية، هذا التطبيق بمثابة مبيان يمكنك من تنظيم حفل الزفاف بشكل جيد.

سر هذا التطبيق يتمثل في توفره على قسم "الجدولة" الذي يمكنك من أن ترى برمشة عين الى أين وصلت في استعداداتك: هل الدعوة أرسلت؟ وهل اجاب الشخص المدعو ام لا؟ وفي أي مرحلة من الحفل سيحضر؟ هل تم وضعه ضمن مائدة معينة ومع من سيجلس؟ ماهي الهدية التي قدم لك؟ وهل قمت بشكره أم ليس بعد؟

 رابط لتحميل Weddy free

تطبيق WEDDBOOK


صحيح أن هذا التطبيق باللغة الإنجليزية إلا أن استعماله لا يتطلب بالضرورة معرفة هذه اللغة، بكل بساطة لأنه تطبيق لاستلهام الأفكار وهو شبيه بتطبيق دبوس أو Pinterest الذي هو عبارة عن شبكة للتواصل الاجتماعي لمشاركة الصور وجعلها أداة لاستلهام الأفكار. وبالتالي فـ Weddbook يقوم هو الآخر على نفس المبدأ لكنه مخصص فقط للزواج.

 

وهذا سيمكنك من اختيار موضوع محدد ثم استيحاء الأفكار من الصور التي يزخر بها وهذا ما سيجعلك تحصلـ(ين)على عدد لا متناهي من الافكار المفيدة!

  رابط لتحميل  Appli Weddbook

 

ليست هناك تعليقات